منــتدى كورس الرســــالة التعليمي المجاني (رأفت أبو فارس & جلال أبو حشيش) Course Alresala
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــتدى كورس الرســــالة التعليمي المجاني (رأفت أبو فارس & جلال أبو حشيش) Course Alresala

الموقع الرسمي لكورس الرسالة على الرابط التالي: https://sites.google.com/view/ressalah

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ممكن نصيحة

كاتب الموضوعرسالة
asmaa
زائر

ممكن نصيحة  Empty
مُساهمةموضوع: ممكن نصيحة    ممكن نصيحة  Icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 4:58 am

السلام عليكم 
كيفك استاز جلال 
استاز انا هلا طالعه على توجيهي اعطيني نصائح اتمسك فيها في هذا الفصل لاني انا كتييييير خايفة ومتوترة من التوجيهي ولما اشوف الكتب او اتذكر التوجيهي بخاف ولما ادرس بدرس وانا مرتاحة 
واليوم التاني بنسى كل اشي حفظته 
ويا ريت يا استاز تدعيلي
جلال أبو حشيش
Admin

ممكن نصيحة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن نصيحة    ممكن نصيحة  Icon_minitimeالأحد أغسطس 18, 2013 3:38 am

اهلاً بك asmaa
موضوع الخوف والقلق موضوع شائع عند أغلب الناس، مو بس طلاب التوجيهي. وحسب اعتقادي السبب الرئيسي للخوف والقلق هو عدم فهمنا لمفهوم التوكل على الله. ما هو دور الانسان في الحياة؟ وما هو دور الله؟ لا بد أن يفهم الانسان كل من هاذين الدورين. الانسان عليه أن يخطط، ويعمل وينفذ. أما دور الله سبحانه وتعالى فهو النتيجة والمصير. فلا تخلطي الأدوار لأن ذلك سيتعبك ويخوفك كتير. إذن ما المطلوب منك: الدراسة والتحضير وحل الواجبات والاستعداد التام للامتحانات، وغير ذلك هو من اختصاص رب العالمي. يعني اعملي يلي عليكي وقولي: يا رب ولا تقلقي وارضي بحكم الله. متمنيا لك التوفيق دوماً. وإذا في أي مشاكل أو مخاوف ارجوا متابعة التواصل معي، وإذا هناك استفسارات بخصوص اللغة الانجليزية لا تترددي فأنا في خدمتكم دائماً بإذن الله.

ممكن نصيحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن
» ممكن سؤال
» ممكن سوال
» ممكن سوال
» ممكن حل القواعد في صفحة 9 من الملون