منــتدى كورس الرســــالة التعليمي المجاني (رأفت أبو فارس & جلال أبو حشيش) Course Alresala
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــتدى كورس الرســــالة التعليمي المجاني (رأفت أبو فارس & جلال أبو حشيش) Course Alresala

الموقع الرسمي لكورس الرسالة على الرابط التالي: https://sites.google.com/view/ressalah

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ممكن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ممكن Empty
مُساهمةموضوع: ممكن   ممكن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 12:57 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته...........ممكن طلب اذا امكن ..........طلبي هو انك تنزل بالمنتدى دروس صف سابع

وشكرا جزيلا
ملك الاحساســـ

ممكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن   ممكن Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 1:44 am

اريد اساسيات الغه في الصف الثامن[u][i][b]
جلال أبو حشيش
Admin

ممكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن   ممكن Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 3:34 am

جوجو
يسرني تواصلك في منتدانا. الحقيقة إن عمر المنتدى قصير نوعاً ما. واعمل لوحدي رغم أنني فتحت منتدى لمعلمي اللغة الإنجليزية. إلا انه مع الأسف لم يشاركني احد من زملائي المعلمين. ومع ذلك، هناك خطة عندي أن انزل للسابع والسادس والخامس وربما حتى الصف الأول. ولكن الجهد كبير وعندي مسؤليات كثيرة. إن شاء الله قريبا احاول تلبة طلبات الصف السابع. ويسرني دوما تواصلكم ومشاركتم.
جلال أبو حشيش
Admin

ممكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن   ممكن Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 3:37 am

أهلا بك ملك الاحساس عضوا جديداً في منتدانا
بالنسبة لموضوع اساسيات الثامن: في الحقيقة عندما نقول اساسيات فإننا نعني قواعد لا نقاش فيها، نطبقها جميعاً بدون نقاش . وهناك اساسيات في كل قاعدة في اللغة. فإذا كان بالإمكان حدد لي قاعدة معينة وأنا اخبرك بأساسياتها. ويسرني دائما مساعدتك.

ممكن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن سؤال
» ممكن نصيحة
» ممكن سوال
» ممكن سوال
» ممكن حل القواعد في صفحة 9 من الملون