[rtl]معلمي و مدرسي العزيز أستاد جلال أبو حشيش.
[/rtl]
[rtl]أنا أعتقد و أنت خير و أخبر من يعلم بأن طلاب التوجيهي يلزمهم من يقوم بتوجيههم في حياتهم الدراسية و في سلوكهم اليومي و تصرفاتهم الحياتية و التي تنعكس بكل تأكيد على أدائهم و نتأئجهم في الامتحانات. لا أعلم من هم المسؤولون في وزارة التربية و التعليم الدين يقع على عاتقهم القيام بهده المهمة الهامة جدا جدا. و الدليل على عدم وجود أسلوب منضبط في الدراسة هو نسبة النجاح المنخفضة للعام الماضي و أيضا استغراب و تعجب الكثير من الناس و الطلاب عند سماعهم بالمعدلات العالية للأوائل.
[/rtl]
[rtl] مع كامل أحترامي الشديد و تقديري الكبير لجميع أخواني و أخواتي طلاب التوجيهي, فأن هناك نسبة كبيرة جدا من طلاب التوجيهي ليس عندهم " أسلوب أو نمط " دراسي يومي صحيح قائم على التكرار ثم التكرار ثم التكرار المتنوع و المتعدد لجميع مفاهيم و أسئلة جميع المواد و هدا الاسلوب يولد زاكرة حديدية لا يمكن أن تخون الطالب أيام الأمتحانات و أعتقد أن هدا الأسلوب يقودهم الى النجاح في التوجيهي و بمعدل عالي كلما زاد استمرارهم هل هدا الاسلوب.
[/rtl]
[rtl]و من الأمانة العلمية و الأدبية لكل من يقرأ كلامي فانه يجيب علي أنا أوضح للجميع بأن الفضل بحصولي علي معدل 91.4 في التوجيهي في سنة 1998 عندما كان الامتحان في جميع الكتاب دفعة واحدة و يقدم جلسة واحدة فقط بنظام الأمتحانات اخر السنة فقط يعود لهداا "الأسلوب أو النمط " الدي وجهني و قادني له الأستاد الكريم جلال أبو حشيش عندما درسني سنتين متتاليتين في الصف الأول الثانوي بمدرسة حطين الُثانوية و في الصف الثاني الثانوي ( التوجيهي ) في مدرسة سعيد الدرة الثانوية و في مركز الرسالة بالوحدات. و بعد نجاحي بالتوجيهي أستمر بتوجيهي لدراسة اللغة الانجليزية و هو لغاية هده اللحظة لا يزال يتكرم علي بتوجيهي كمدرس للغة الانجليزية.
[/rtl]
[rtl]نعم المعلم الأب و نعم الموجه الأمين
[/rtl]
[rtl]الله يطول عمرك أستادي الحبيب و يسعد أيامك و يباركلك بأولادك و أحفادك ربنا يعطيك الصحة و راحة البال.
[/rtl]