أهلين اسراء،
الامتحان مو طبيعي، وعقلية واضع الأسئلة عقلية متخلفة حيث لم يركز على جوهر المادة، وراح يبحث عن أشياء موجودة في المادة ولكن لا تركيز عليها. طبعا في صعوبة هيك على الطلاب لأنو امتحان متخلف بحاجة لأن يدرس الطالب بطريقة متخلفة حتى ينجح به. فالقطعة من نماذج الانشاء التي في الكتاب- يعني نصير ندرس قطع الانشاء بدل قطع الاستيعاب، والله انو واضع الأسئلة بفهم اكتر من مؤلفين الكتاب، الصحيح انو قطع الإنشاء قوية، لازم نبدلها بقطع الاستيعاب وندرسها للطلاب بدل قطع الاستيعاب يلي حطوها المؤلفين وعملوا عليها تدريبات. اه يا عبقرية بس! ، والكلمات من الكلمات غير الرئيسية في المادة- شو يعني نبطل نتعلم الكلمات الرئيسية الهامة في المادة يلي حطوها المؤلفين؟ ونصير ندور على الكلمات يلي ما الها طعم يلي اختارها واضع الأسئلة ذو العقلية المبدعة؟! اشي بجلط الصحيح. غير انو ما راعى الفروق الفردية للطلاب، يعني حضرة الجهبذ واضع الأسئلة بفكر جميع طلاب الأردن بدرسوا في مدراس راقية، ما بعرف انو بعض طلاب التوجيهي ما بعرف يكتب اسمه بالعربي؟! اعانكم الله طلاب التوجيهي على هذه السنة المجنونة!
مع أطيب امنياتي بالنجاح